اعلان

قنوات عرض مسلسل ليالينا.. صابرين تفكر في الزواج

ليالينا
ليالينا

ننشر قنوات عرض مسلسل ليالينا الحلقة 12، قبل عرضها غدًا على قناة cbc وشهدت حلقة اليوم الاثنين محادثة بين صابرين وإحدى العاملات في مصنع الحلويات معها التي تعمل به، واقنعتها أنها يجب أن تفكر في نفسها وتتزوج.

قنوات عرض مسلسل ليالينا على قناة cbc

يعرض مسلسل ليالينا الحلقة 11 على قناة cbc في تمام الساعة 8:45 مساءًا

الإعادة الأولى مسلسل ليالينا 80 على cbc الساعة 1:30 صباحًا

الإعادة الثانية مسلسل ليالينا على cbc في تمام الساعة 11 ونصف صباحًا.

ابطال ليالينا

بطولته صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل ليالينا

تتمحور القصة في إطار إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينات، ويشارك في بطولته صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل ليالينا الحلقة 1

يعود المحاسب هشام إلى زوجته مريم بمصر أثناء اغتيال السادات وتتعرض ابنتهما جميلة إلى حادث سيارة، بينما تبدأ الشرطة حملة اعتقالات.

مسلسل ليالينا الحلقة 2

يعاني جلال من هلاوس ويزوره هشام، بعد الحادث تبتر ساق السائق راضي وتفقد جميلة بصرها فتتواجه كل من مريم ورُقية وتسجلان محضر لدى الشرطة.

مسلسل ليالينا الحلقة 3

بعد درايتها بحالة جميلة الصحية تقرر رقية سحب المحضر ويمتن هشام لها و وعند رؤية جلال لها يهاتفها بإسم زوجته المتوفية ناهد، وبعد زيارة مدير مريم للمشفى يرتاب هشام به.

مسلسل ليالينا الحلقة 4

يتعرف جلال على راضي ورقية في المشفى، ويحاول هشام التأكد من استمرار وجود الحب بينه ومريم، وتكتشف مريم حيازة هشام على عقد زواج عرفي على من تدعى صفاء.

مسلسل ليالينا الحلقة 5

تتلافى مريم مواجهة هشام بما عرفته بينما يطلب الأخير من جلال مساعدته في ورطته وخوفه من اكتشاف مريم للحقيقة، وتصاب جميلة بانهيار عقب اكتشافها حقيقة اصابتها بعد رفع الضمادات عن عينها.

مسلسل ليالينا الحلقة 6

يواجه هشام مشاكل تخص عمله ويحتاج إلى مال لعلاج جميلة ويكلفه عزيز بتوصيل بنقل دولارات، يستغل مدحت ما اكتشفته مريم ويحاول التقرب منها، بينما تلد زينب ابنة جلال طفلة، وتخبر رقية راضي عن ثورات غضب جميلة.

مسلسل ليالينا الحلقة 7

يستخدم راضي طرف صناعي وينصحه مجدي باستكمال دراسته، بعد مكوث جلال بمنزل هشام تطلب منه مريم ألا يقترب من جميلة، وتنجب زينب فتاة مما يجلب استياء زوجها مرتضي.

مسلسل ليالينا الحلقة 8

تبدأ رقية في العمل بمصنع مرتضي مع قريبتها بدرية، وتستمر مريم في شجارها مع جلال الذي يحزن لاحالته للمعاش بسبب حالته الصحية، وتخير مريم هشام بين تأجير شقتهما أو تطليقها.

مسلسل ليالينا الحلقة 9

يسافر هشام بسبب عمله بينما تنتقل مريم وجميلة إلى منزل جلال، وتكتشف رقية علاقة ابنتها نجوى بشاب.

مسلسل ليالينا الحلقة 10

يتعرض جلال لإغماء عقب تنزهه مع جميلة دون علم مريم، بينما يواجه راضي عجزه بعد شجاره مع نجوى، وتحذر رقية بدرية من مغبة التقرب من مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل ليالينا على cbc دراما

يعرض مسلسل ليالينا الحلقة 12 لغادة عادل على قناة cbc دراما 6:15 مساءًا

الإعادة الأولى على cbc دراما مسلسل ليالينا الساعة 11 مساءًا

الإعادة الثانية مسلسل ليالينا 80 الساعة 4 صباحًا على cbc دراما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً