اعلان

حمادة أنور يكشف كيف تعرض فريق الزمالك للسحر في بعض المباريات

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" أوحمدي النقاز، أو أحمد الشناوي عن أروقة القلعة البيضاء؛ لم يتسبب في أزمة بالنادي الأبيض.

وأضاف "أنور" في تصريحات تلفزيونية: "أوافق على احتراف مصطفى محمد في نهاية الموسم إذا كان في نادي جيد وسيكون إضافة له، لكن لو في مكان غير جيد لن أوافق، وحتى الأن لم تأتي العروض المناسبة".

وأضاف: "الزمالك أحيانًا يتعرض لأعمال السحر خلال المواجهات الإفريقية، أوقات نرى ورقة دولار مقسومة لنصفين كل منهما في مرمى، في الكونغو وبلاد أخرى مؤمنين بالسحر بشكل رهيب ونخاف من هذه الأشياء".

وتابع "أنور": "والد ياسر إبراهيم اتصل بي وهو لاعب في الأهلي، وذلك عندما قيل أن المدير الفني غير مقتنع باللاعب قبل الإصابات التي حدثت، والده اتصل بي ولم أرد على الهاتف ولكن اتصاله كان في هذا التوقيت، لم أقل أنه كان يريد العودة للزمالك، ولكن الاتصال في هذا التوقيت تزامنًا مع أحاديث رحيله عن الأهلي أكيد له علامة استفهام كثيرة".

وواصل: "المدرب الأجنبي للزمالك أفضل من المحلي لأن هناك ضغوطا كثيرة جدًا خصوصا من الميديا والجماهير، ولكن بشرط يكون مدرب أجنبي يستحق أن قيادة يتولى الزمالك"، مضيفا: "الزمالك لا يمانع استئناف الدوري بشرط موافقة الحكومة على عودته، لا يوجد لدينا مشكلة ولكن بشرط سلامة اللاعبين".

واستكمل: "طارق حامد أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، والأفضل للزمالك استعادة عمر جابر وضم باهر المحمدي لأن الأخير ظهير أيمن ومدافع، والزمالك خسر فيريرا، فلو كان استمر معنا لصنع الفارق، والزمالك يحتاج مهاجم مخضرم".

واختتم: "أتمنى ضم جونيور أجاي من الأهلي، فهو لاعب جيد جدًا ومفيد جدًا ويشارك في أكثر من مركز ونحتاج إلى هذه النوعية من اللاعبين، بالإضافة إلى أحمد فتحي فهو لاعب كبير وملتزم وحتى الآن من أفضل اللاعبين المتواجدين في الدوري، يتنافس عليه ناديين كبار مثل الأهلي وبيراميدز، أرفض رحيل طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، لاعبين ذوي ثقل ويضيفون للزمالك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي