اعلان

3 أسباب تطمئن حسام البدري على حراسة مرمي كتيبة الفراعنة

حسام البدري
حسام البدري

يحاول حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى استغلال إيقافات النشاط الرياضي التى تسببت فيها جائحة كورونا، لاعادة ترتيباته وحساباته مع المنتخب الفترة القادمة فى حال رجوع الحياة مرة أخري للكرة المصرية.

وجاء أهم جزء فى ترتيبات البدري، للمنتخب هو اختيار و انتقاء العناصر الغعالة والمميزة التى ستضيف للمنتخب، و قد يكون استقر عليها البدري بشكل كبير قبل فترة الإيقاف.

ومن المتوقع أن يشهد مركز حراسة المرمى خاصة اطمئنان كبير من البدري نظرا للأسباب التى نعرضها لكم فى التقرير التالى:

1-خبرات الحراس المتاحة

يتمتع عدد من حراس مرمي فى الدورى المصري بخبرات كبيرة مع أنديتهم سواء أفريقية أو محلية، وهو سيصب فى مصلحة منتخب مصر ، وابرزعم محمد الشناوى حارس الاهلى الذي استطاع حجز مكان أساسي له فى تشكيل الأهلى و منتخب مصر، بجانب محمد أبو جيل حارس الزمالك الذي متوقع له الحضور وبقوة فى قائمة المنتخب القادمة بجانب زميله جنش.

2-توافر الاختيارات الجيدة

يمتلى الدورى المصري بالعديد من حراس المرمى المتميزين، فجميعهم يمتلكوا خامة جيدة و آداء مميز تؤهلم للأنضمام الى المنتخب أمثال المهدى سليمان وأحمد الشناوي حارسا مرمي نادي بيراميدز، محمد عواد حارس مرمي الزمالك و أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى المقاصة و الهانى سليمان.وغيرهم من الاسماء التى قد تكون ضمن قائمة منتخب مصر القادمة بعد أزمة كورونا.

3-الجيل الجديد

وبالنظر الى المدى البعيد ومستقبل حراسة مرمى منتخب مصر، أيضا يطمئن البدري على أن الخيارات المتاحة لحراس المرمى المتميزين لازالت موجودة، وتتمثل فى تواجد على الساحة الرياضية الآن الحراس الصاعدين مصطفى شوبير و عمر صلاح ومحمد صبحى فما يقدموه الآن مع أنديتهم يبشر عن جيل جديد وقوى قادر على حراسة مرمى منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة