اعلان

مدير مستشفى كرموز العمال للتأمين الصحي بالإسكندرية يكشف تفاصيل ظهور حالات إصابة بكورونا (فيديو)

إصابة عامل بمستشفي كرموز العمال للتأمين الصحي بالإسكندرية بكورونا
إصابة عامل بمستشفي كرموز العمال للتأمين الصحي بالإسكندرية بكورونا

كشف الدكتور طارق نجم، مدير مستشفى كرموز العمال للتأمين الصحى بالإسكندرية، حقيقة ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل المستشفي.

وأكد "نجم"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه تم اكتشاف إصابة عامل داخل المستشفي بفيروس كورونا المستجد ثبتت إيجابية تحاليله للفيروس، وتم نقله لمستشفي العزل بدمنهور بالبحيرة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم حصر كافة المخالطين للحالة بالمستشفي وجرى تطبيق العزل المنزلي عليهم لمدة 14 يومًا كإجراء وقائي، وذلك لمتابعتهم طوال فترة العزل المنزلي، والتأكد من إصابتهم بالعدوى من عدمه.

وأضاف مدير المستشفي، أنه جرى اتخاذ الإجراءات الاحترازية وعمل تطهير وتعقيم شامل لجميع الأقسام بالمستشفي، مؤكدًا أن عملية التعقيم تتم بما يتناسب مع أعلى درجات الوقاية والمعايير العالمية، لافتًا إلي أنه في حالة ظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا يتم التعامل معها علي الفور.

وأكد أن المستشفى يعمل بكامل طاقته سواء الاستقبال والأقسام، مؤكدًا أنه متواجد داخل المستشفي ولا يوجد أية مشكلات، مشيرًا إلي أنه كان هناك محاولات لعمل إضراب داخل المستشفي لإثارة حالة من البلبلة والذعر ولكن تم السيطرة علي الموقف والوضع مستقر والمستشفي يعمل بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن ظهور حالات مصابة بكورونا داخل المستشفي أمر طبيعي حيث يكاد لا يوجد مستشفي في الإسكندرية سواء مستشفي خاص أو تابع لوزارة الصحة إلا وظهرت به حالات إصابة بالفيروس وذلك يرجع للإهمال الشخصي وعدم الالتزام بالتعليمات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة، مؤكدًا أنه لا يوجد أي إهمال في جميع مستشفيات المحافظة.

وكان قد تداول رواد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يُظهر تجمع عدد من أفراد الطاقم الطبي والعاملين داخل مستشفي كرموز العمال للتأمين الصحى بالإسكندرية، احتجاجًا على عدم إجراء المسحة والفحوصات اللازمة عليهم، بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً