اعلان

بعد تصدره الترند.. المشوار الفني لقصي خولي وزواجه السري

قصي خولي
قصي خولي

تصدر الفنان السوري قصي خولي ترند مؤشر البحث جوجل، بعد حلقته أمس الثلاثاء مع الفنان أحمد السقا واللبنانية رزان مغربي، في برنامج اغلب السقا، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر.

ويعتمد برنامج اغلب السقا على المسابقات الترفيهية، وتمكن قصي خولي من الفوز على أحمد السقا وتبرع بالمبلغ الذي ربحه ويبلغ 100 الف جنيه لصالح مستشفى بهية.

قصي خولي

الفنان السوري قصي خولي

ونعرض في السطور التالية ابرر المعلومات عن الفنان السوري قصي خولي.

ولد قصي خولي يوم 1 أبريل 1976، والده الإعلامي عميد خولي، درس قصي في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق الذي تخرج منه عام 1999،بدا مشواره الفني عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة،ونال قصي خولي جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، كما حصل على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي.

قصي خولي

درس قصي خولي الحقوق في بداية حياته درس، وسرعان ما تحول إلى الفن، شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية عام 1999 في عدد كبير من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون، وعلى الرغم من أن إمكانيات السينما السورية ليست على ما يرام الا انه شارك في عدد من الأفلام منها فيلم "سيناريو" وهو من تأليفه وإخراجه، فضلا عن أفلام أخرى مثل "رؤى حالمة" و"العشاق" و. سبع دقائق إلى منتصف الليل".

وبالنسبة للمسرح فقد شارك قصي خولي في عدد من المسرحيات أهمها كسور ومدينة الغرائب والدبلوماسيين، افتتح خولي فى سبتمبر عام 2014 شركة انتاج تلفزيوني أطلق عليها اسم مجموعة قصي خولي للإعلام.

اعلن قصي خولي بداية عام 2019 أنه رزق بطفل صغير، لكن الفنان السوري تعرض منذ شهور إلى أزمة كبيرة واتهامات من جانب فتاة تونسية، وتصدر محركات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت إحدى الفتيات، التي تسمى مديحة الحمداني، الزعم بأنها زوجة الأخير ووالدة ابنه الوحيد الذي كشف عنه، وأكدت أنها تعاني من تصرفاته وأفعاله معها، وتجاهله التام لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني