اعلان

مجلس إدارة الأهلي يجتمع في الجزيرة الأسبوع المقبل

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع لمجلس الادارة، داخل أروقة النادي بالجزيرة، الأسبوع المقبل، لبحث القضايا والملفات المتعلقة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وكان محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، قد كشف عن تفاصيل اجتماع اللجنة اليوم مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي بحضور عضوا اللجنة زكريا ناصف وخالد بيبو .

وقال أن هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة من الاجتماعات جرت خلال الفترة الماضية لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول وقطاع الناشئين والاكاديميات والتحضير للمرحلة القادمة والتي قد تشهد استئناف بطولة الدوري حال موافقة الحكومة على ذلك بما يضمن سلامة الجميع اولاً ويحمي الأندية من الخسائر المتنوعة.

وأضاف أن اللجنة اطمأنت من عبدالحفيظ اليوم على سير العمل وتواصل الجهاز الفني مع اللاعبين والالتزام بالبرامج التدريبية في المنازل وفقًا لرؤية وخطة المدير الفني، وأشار إلى ان اللجنة ناقشت مع مدير الكرة كل ما يخص المرحلة المقبلة وتجهيز تصور كامل عن كافة الملفات للعرض على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف توفير كل الدعم الذي يحتاجه الفريق وجهازه الفني في المرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض