اعلان

3 أسباب تدفع إدارة مصر المقاصة لضم أحمد الشيخ في انتقالات الصيف

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

يواصل مسئولى إدارة فريق مصر المقاصة، مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، البحث لحسم ملف تدعيمات و تعاقدات اللاعبين خاصة مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية.

ووضع إيهاب جلال، بشكل كبير أبرز المراكز التى تتطلب الدعم الفورى نظرا لتسببها فى العديد من المشاكل للفريق خلال الموسم قبل إيقافات كورونا، و كما أشيع الفترة الماضية عن وجود رغبة عارمة للحصول على خدمتت أحمد الشيخ من النادى الأهاى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

ونعرض لكم فى التقرير التالى 3 أسباب قد تدفع إدارة مصر المقاصة لضم أحمد الشيخ فى انتقالات الصيف:

1- إيهاب جلال

يثق إيهاب جلال مدرب الفريق الفيومى تماما فى قدرات ومهارات أحمد الشيخ " الفتى المدلل لجلال "، حيث تربطهم علاقة فنية قوية يستطيع بها جلال من تحقيق أهدافه و لذلك فهو من الأسباب القوية وراء رغبة إدارة المقاصة فى ضم الشيخ.

2-موقفه مع الأهلى

ما شجع مسئولى المقاصة فى التفكير بضم الشيخ هو موقفه الباهت من الأهلى، حيث منذ عودته من جديد الى الأهلى بعد انتهاء اعارته من مصر المقاصة لم يظهر بشكل دائم وثابت مع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلى خاصة لوجود نجوم كثيرة فى مركزه و اعتماد فايلر على رمضان صبحى و حونيور أجاى ووليد سليمان و افشه فى هذا المركز بشكل دائم.

3- استعادة آداء المقاصة

كما تسعى ادارة فريق المقاصة فى استغلال حالة ايقافات كورونا لابرام عدة صفقات سوبر قادرة على رفع آداء ومستوى بد على آدائهم منذ بداية الموسم وتأخر ترتيبهم فى جدول الدورى وهو نا ساعدعم للتفكير فيه كما من قبل ضمت إيهاب جلال تميمة حظ المقاصة قبل الرحيل عنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً