اعلان

عاجل| مترو الأنفاق: الدفع بـ 5 قطارات إضافية يوميًا قبل بدء حظر التجوال بساعة

بسبب كورونا.. إنذار لوزير النقل بإلغاء عربات السيدات بمترو الأنفاق
بسبب كورونا.. إنذار لوزير النقل بإلغاء عربات السيدات بمترو الأنفاق

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، إنه يتم التزويد بقطارات فارغة إضافية إلى المحطات المزدحمة بالركاب.

وأشار عبد الهادي إلى الدفع بخمسة قطارات إضافية في آخر ساعة قبل بدء حظر التجوال؛ منعًا للتكدس كإجراء وقائي لمكافحة انتشار وباء كورونا.

وأثناء حواره عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أكد المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق أنه منذ بداية ظهور أزمة فيروس كورونا في مصر، طبقت شركة مترو الأنفاق خطة العمل الخاصة بمواجهة الأزمات والكوارث لديها، بنشر فرق طوارئ ومجموعات عمل في محطات الخطوط الثلاثة لشبكة المترو.

وتابع عبد الهادي: يتم تطهير جميع محطات مترو الأنفاق أثناء فترة التشغيل، ونعمل على تطهير جميع القطارات بعد التشغيل، فضلًا عن تعقيم الأماكن التلامسية الخاصة بالركاب على مدار اليوم.

وأكد عبد الهادي أنه يتم إذاعة تنويهات وإرشادات مكثفة للتعريف عن فيروس كورونا، وكيفية الوقاية منه، فضلًا عن وضع خطة عمل لنشر ملصقات توعوية في جميع محطات وقطارات المترو.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق أن كل العاملين بالهيئة يتسلمون مطهرات وكمامات خاصة بهم يوميًا، مطالبًا المواطنين بالالتزام بقواعد وإرشادات مترو الأنفاق، وانتظار القطار المقبل في حال ازدحام المتاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً