اعلان

بوادر أزمة جديدة في الأهلي بسبب رامز جلال

الخطيب
الخطيب
كتب : أهل مصر

خرجت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بقرار رسمي يتضمن مناقشة ما يخص ظهور أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في القنوات التليفزيونية وتطبيق لائحة النادي على الجميع، سواء عناصر الجهاز بما فيهم المدير الفني أو مدير الكرة أو اللاعبين الذين ظهروا في القنوات الفضائية بما يحفظ حقوق الأهلي المادية والادبية.

وجاء ذلك عقب تصوير عدد من لاعبي الفريق الأول مع رامز جلال في برنامج المقالب الرمضانية رامز مجنون رسمي، خلال الفترة الماضية والذي يعرض حاليا علي القنوات الفضائية.

وطالبت لجنة التخطيط حق النادي في تصوير الحلقات حسب اللوائح والقوانين المنصوص عليها داخل النادي، وتمت زيادة النسبة، وذلك بسبب الاجواء التى احدثها تصوير اللاعبين في البرنامج، مع إخراج التصريحات اللازمة لمشاركة اللاعبين والجهاز الفني في اللقاءات والحوارات بدل من جعلها مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الغضب داخل مجلس الأهلي بسبب ظهور أفراد من الجهاز الفني وعدد من اللاعبين في القنوات الفضائية المختلفة دون الحصول على اذن مسبق.

وكشف مصدر مقرب من لاعبي الأهلي، عن رفضهم قرار لجنة التخطيط في الحصول علي مبلغ من البرامج والندوات الصحفية التي يحصل عليها اللاعبين خلال فترة التوقف في بداية او منتصف موسم.

وكان رامز جلال استضاف عدد كبير من لاعبي النادي الاهلي وهم علي معلول ومحمد الشناوي ومحمود كهربا بجانب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حيث حصل التونسي علي معلول حصل على مليون دولار، بينما حصل زميله محمد الشناوي على 700 ألف جنيه، ومحمود عبدالمنعم كهربا، حصل على 20 ألف دولار، بينما حصل مدير فريق الكرة في الأهلي سيد عبدالحفيظ على 250 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية