اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل شاب بسبب خصومة ثأرية بالصف

حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بحبس المتهم بقتل شاب بـ6 طعنات بسبب خصومة ثأرية بينهما بقرية غمازة الكبرى بالصف، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات وتحريات المباحث بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل الحادث وتبين أن المتهم نفذ جريمته بدافع الأخذ بالثأر في واقعة تعود إلى عامين، نفذها أحد أقارب المجني عليه، في شهر رمضان منذ عامين وقتل فيها شابين من أفراد عائلة المتهم.

وأضافت التحريات التى أجرها العقيد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المتهم قرر الانتقام والأخذ بالثأر في نفس الشهر الذي فقد فيه أقاربه، فقام بالتربص بالمجني عليه الشاب "محمد.أ" قبل أذان المغرب بدقائق أمس السبت وقام بتسديد 6 طعنات له في أماكن متفرقه من جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط قتيلا، وبعد تنفيذ جريمته لاذا بالهرب.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ للرائد أحمد يسري يفيد بوقوع جريمة قتل بقرية غمازة الكبرى بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يدعي "محمد م" وبه عدة طعنات، وبعمل التحريات تبين أن خلافات ثأرية وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى وبعد توقيع الكشف الطبي عليه صرحت النيابة العامة بدفنه ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً