"رد الجميل" حملة ببني سويف لمساعدة الجيش الأبيض

العميد حاتم المصري
العميد حاتم المصري

أطلقت الدفعة 85 حربية حملة "رد الجميل" للوقوف بجوار ومساندة الجيش الأبيض من الأطباء، في محنة مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتدعيم المستشفيات من أجهزة تنفس صناعي، ومستلزمات طبية ووقائية، وبدل واقيه للأطباء والتمريض ببني سويف.

ومن جانبه أكد العميد حاتم المصري، من دفعة 85 حربية، على أنه من واقع مسئوليتة المجتمعية، قائلا :كنت مقاتلا علي أرض سيناء الحبيبة في يوم من الأيام، وجدت حربًا أخرى أكثر ضراوة وهي خدمة مجتمعي وبلدي بني سويف.

وأشار " المصري " إلى أنه من واقع هذه المسئولية المجتمعيه شعار ابدأ بنفسك، يدعو جميع رجال الأعمال وأصحاب المصانع والسياسين، برد الجميل للمواطن السويفي من خلال التبرع، للمضي قدما في تأسيس مستشفى للعزل بالأجهزة والمستلزمات الطبية، حتى نرحم المواطن السويفي المصاب بفيرس كورونا من السفر لحجر مستشفيات المنيا وأسيوط وسوهاج، ونساعد الدولة متمثلة في الرئيس السيسي بحملة رد الجميل.

وأوضح أنه تم من خلال حملة رد الجميل، التبرع بجهازي تنفس صناعي ماركةCpAp لمستشفي جامعة بني سويف، وذلك نظرًا للاحتياج الشديد لهم لدرجة أنهم يحتاجون جهازين أخرين، مشيرًا إلى أنه أيضا قام بتبرع عدد 260 بدلة عزل متعددة الاستخدام بتبرع من الدفعة 85 حربية، والتي تسعى دائما للعمل الخيري كمستشفيات الأطفال 75375، ومستشفي أبو الريش، فهذه السنه استثنائية بالنسبة لجائحة كرونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)