بدء استلام المشروعات البحثية من الطلاب ببني سويف

وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف

تبدأ مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم السبت، استلام المشروعات البحثية من الطلاب إلكترونيا أو ورقيا من طلاب المرحلة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

وقالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال المشروعات البحثية من الطلاب والطالبات إلكترونيا أو ورقيا خلال الفترة من 9 حتى 16 من شهر مايو الجارى لعام 2020، وذلك حسب تعليمات الوزارة والجدول الذي تم الإعلان عنه.

وأضافت أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائي لضمان عدم الزحام أو التجمع بالمدراس تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة عدوى فيروس كورونا ، والترتيبات والتنسيقات بين الوحدات المحلية والمديرية للتعاون في هذا الشأن، مشيرة إلى أنه سيتم متابعة سير عملية تسليم الأبحاث ورقي لمن يتعذر عليه رفع البحث اليكترونيا، وذلك من خلال المتابعة الميدانية وغرفة العمليات بالمديرية.

وأكدت أنه لا تفضيل ولاتمييز بين من يقدم البحث على المنصة أو الى المدرسة ، فالكل سواء ، مطمئنة الأهالي بعدم القلق والاطمئنان الكامل طالما تم تسليم البحث سواء اليكترونيا أو ورقيا ، مؤكدة على أنه سيتم التواصل مع المتخلفين عن تقديم الأبحاث لمساعدتهم في انجاز ذلك ، مؤكدة أنها لن تسمح بتعثر أي طالب ، وأنه تم تخصيص 3 أيام للمتخلفين عن تقديم الأبحاث لتقديم أبحاثهم.

وأوضحت أنه تم إرسال كافة التعليمات لمديري المدارس بأن يقوموا بتوعية أولياء الأمور والاجابة عن كافة استفسارتهم ، مشيرة إلى أن الوزارة أتاحت التسليم الورقي سواء مكتوب ورد أو بخط اليد تيسيرا على أولياء الأمور ولعدم السماح باستغلالهم من قبل السيبرات وماشابه ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)