اعلان

118 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15% ببنكي مصر والأهلي

بنك مصر
بنك مصر

ارتفعت حصيلة الاكتتاب في شهادة ابن مصر بالنسبة لبنك مصر، وهي نفسها حصيلة شهادة الـ15% للبنك الأهلي المصري، لتصل لنحو 118 مليار جنيه، والتي تم إطلاقها في 22 من شهر مارس الماضي بفائدة سنوية 15%.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن البنك جمع حصيلة تبلغ 80 مليار جنيه من شهادة الـ15% منذ طرحها بالسوق، لأكثر من 480 ألف عميل.

وأكد البنك الأهلي المصري سابقًا أنه في حاله توجه العملاء لشراء الشهادة البلاتينية الجديدة بسعر العائد 15% سنويًا من مقار فروعه المختلفة فإن نسبة العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50% من سعة المقاعد بكل فرع، مشيرًا إلى إتاحة شراء الشهادة من خلال الإنترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك.

وكشف عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، عن ارتفاع حصيلة الشهادات الادخارية الـ 15% ببنك مصر إلى 38 مليار جنيه لنحو 175 ألف عميل حتى الوقت الراهن، وأكد أن بنك مصر حريص على إتاحة الشهادات الإدخارية مرتفعة العائد للعملاء من خلال الوسائل الإلكترونية.

وأضاف المغربي أن البنك يتيح شراء الشهادات من خلال وسائل الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت والكول سنتر، كما أتاح البنك إمكانية شراء شهادة ابن مصر من خلال ماكينات الصراف الآلي والواتس اب، حيث ينفرد بنك مصر بهذه الخدمة حصرياً لعملائه؛ لتوفير سبل آمنة وسهلة للتعامل من خلال شبكة صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويصرف العائد شهرياً، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار)، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول التعادل للبايرن