اعلان

حقيقة عودة إنجي على لطارق العريان طليق أصالة

أصالة وطارق العريان وإنجى على
أصالة وطارق العريان وإنجى على

تصدرت الفنانة والإعلامية إنجي علي، ترند مؤشر البحث جوجل، بعد حلقة أمس الجمعة في برنامج شيخ الحارة والجريئة المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

إصابة وطارق العريان وإنجى على

وتحدثت إنجي على في برنامج شيخ الحارة والجريئة عن الشروط الخاصة بعودتها لطليقها المخرج طارق العريان طليق المطربة السورية أصالة، وأوضحت انجى على معلقة بشأن العودة لطارق العريان إذا طلب منها الزواج مرة أخرى بعد انفصاله عن أصالة، قائلة إن ذلك يتوقف على إحساسها تجاهه لحظتها.

وأكدت انجى على أنه إذا كان هناك حالة حب ستقبل بالعودة لطارق العريان، لافتة إلى أنه في الوضع الحالي لا، وتابعت:"ولا أنا ولا هو بنفكر في كده، كل فترة لها ظروفها، في الظرروف الحالية مقدرش، لأني عايشة قصة حب تانية، فمش شايفة حد غير اللي بحبه دلوقتي، وأنا طالما بحب دلوقتي مش هفكر في حد تاني".

وتزوجت إنجي على من المخرج طارق العريان في الفترة من 1998 حتى عام 2000، وكان قبلها متزوج من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى "هالة العطال" وأنجبت منه ابنه "عمر" سنة 1990 وانفصلا، وتزوج للمرة الثالثة من المطربة أصالة في 27 مارس 2006 وانفصلا في يناير 2020، ولديه منها توأمهما آدم وعلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً