اعلان

عمر جابر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه فى انتقالات الصيف

عمر جابر
عمر جابر

نفى عمر جابر لاعب نادى بيراميدز ومنتخب مصر، ما تردد عن إمكانية عودته إلى نادى الزمالك من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أنه مازال ملتزما بعقده مع فريقه الحالى بيراميدز لمدة موسمين آخرين.

وأكد عمر جابر فى تصريحات تلفزيونية أنه متواجد مع فريقه بيراميدز حتى انتهاء عقده، وأنه لم يتلق أى عروض للرحيل عن نادى بيراميدز، وإنه سعيد بالتواجد داخل صفوف الفريق.

وارتبط اسم عمر جابر بانتقاله إلى نادى الزمالك الفترة الماضية لتعويض هروب حمدى النقاز عن الزمالك، وانتقال أحمد فتحى لاعب الأهلى إلى صفوف فريق بيراميدز.

وذكر عمر جابر، لاعب نادى بيراميدز أنه تعرض لتهديدات بالقتل هو وأسرته، حيث قال إن أصدقاء مقربين له حدثت بينهم مشاكل، وقاموا بتهديده هو وعائلته، وتم عمل محضر وتحول الأمر إلى النيابة وتم التحقيق فيه.

وأوضح عمر جابر، أن المطرب حسن شاكوش صديقه، ولا يعلم شيئا عن الموضوع كما أشيع الفترة الماضية، وهو دائم التواصل معه كل يوم مؤكدا على عدم وجود خلاف معه وأنه لا يوجد أى خلاف من قريب أو من بعيد عنه.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم السبت، حبس كلا من "أ.ن" و"أ.م" صديقى اللاعب عمر جابر، المتهمين بتهديده بالإيذاء والخطف والقتل، إثر خلافات مالية بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي