اعلان

بالكمامات.. طلاب محافظة القاهرة يسلمون الأبحاث.. ومبنى لكل مرحلة

تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة
تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة
كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة القاهرة، انتظام سير العمل بالمدارس لتسيم أبحاث مشروعات الطلبة بمختلف أحياء القاهرة، مؤكدة أن ولي الأمر أو الطالب يتسلم رقما ثم يتم النداء على المتواجدين كل برقمه لمنع التزاحم.

تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة

وفي حي المرج، أكدت محافظة القاهرة أنه يتم تجهيز مبنى لكل مرحلة فالابتدائي لديه مبنى خاص به، والمرحلة الإعدادية لها مبنى خاص بها لتخفيف الزحام ومنع التجمعات، ويتم تسليم إيصال البحث من الطالب أو ولي الأمر إلى المشرف.

تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة

وبدأت محافظتا القاهرة والجيزة، في تسلم المشروعات البحثية بالمدارس، حيث من المقرر اليوم تسليم الأبحاث للصفوف الثالث الابتدائي والأول الإعدادي والأول الثانوي، فيما يخص ابناؤنا فى الخارج والدمج والتربية الخاصة والمنازل.

تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة

ففي محافظة الجيزة، تابع خالد حجازى، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة اليوم السبت الموافق ٩ مايو تسليم الأبحاث لمدارس الجيزة، وشدد على المدارس بضرورة اتباع التعليمات الواردة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والالتزام بكل ما ورد بها بكل دقة.

وفي محافظة القاهرة، أكد محمد عطية، وكيل مديرية تعليم محافظة القاهرة، أنه سيتم تعقيم وتطهير المدارس يوميًا وعلى مدار اليوم واتباع تعليمات وزارة الصحة بالتباعد وعدم التلاحم.

وأكدت مديريات تعليم القاهرة والجيزة، أنه تم تخصيص غرف عمليات وأرقام هواتف مخصصة ومعلنة لتلقى الشكاوى من أولياء الأمور والطلاب للتحرك فورا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمتلاعبين فور ثبوت ذلك.

تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة

كما شدد مدير تعليم الجيزة، على مديري الإدارات التعليمية بضرورة التواجد والمرور على المدارس يوميًا لمتابعة سير عملية تسليم الأبحاث اليدوي، وأكد أنه في حالة وجود شكوى يتم التدخل الفورى مع الالتزام بالجداول المعلنة لتسليم الأبحاث.

كما نشر رساله للجميع للتأكيد على المدارس والطلاب أن الأفضل الدخول على المنصة ورفع الأبحاث وان التجر اكثر متعة وآمنة فى ظل الكورونا وضرورة عدم التلاحم والتباعد وهى خدمة تقدمها وزارة التربية والتعليم تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين بالمنظومة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أنه سوف تتاح "منصة تسليم المشروعات" على موقع إدمودو في الفترة من ٩ مايو إلى ١٦ مايو ٢٠٢٠

خطوات التسليم الإلكتروني

١- قم بحفظ ملف المشروع في صورة PDF

٢- قم بتسمية ملف الPDF كالآتي:

إكتب الرقم التعريفي للطالب يليه الصف الدراسي - مثال (43434780G8)

وإذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث، يتم تسمية الملف بالرقم التعريفي الخاص بالطالب المرسل فقط، والصف الدراسي.

٣- أدخل على حسابك على منصة إدمودو.

٤- ستجد في أي من فصولك الدراسية أيقونة "المشروع البحثي لعام 2019-2020"

٥- بعد الضغط على الأيقونة، ستظهر لك نافذة رفع المشروع.

٦- قم برفع ملف الPDF، بعد التأكد من تسميته التسمية الصحيحة، إذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث يجب كتابة الأكواد الخاصة بجميع الطلبة المشاركين في خانة (التفاصيل).

٧- اضغط على زر "التسليم النهائي".

خطوات التسليم الورقي:

١- بعد تجهيز المشروع ورقيًا، ضعه في ظرف مغلق.

٢- قم بكتابة الأرقام التعريفية والصف الدراسي للطلاب المشاركين في المشروع، على الظرف.

٣- إذا كنت ضمن الفئات الخاصة مثل طلاب المنازل، قم بتوضيح هذا على الظرف.

٤- قم بتسليم الظرف إلى المدرسة بين الفترة من ٩ مايو إلى ١٦ مايو ٢٠٢٠.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً