اعلان

مسلسل ونحب تاني ليه الحقة 16 يتصدر التريند بعد غيرة كريم فهمي على ياسمين عبد العزيز

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسلسل ونحب تاني ليه
كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسلسل ونحب تاني ليه
كتب : منى رجب

تصدر اسم مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16، قاىمة التريند في محرك البحث بجوجل، واحتل ونحب تاني ليه 16، المرتبة الثانية في التريند، وذلك بعد ان تم عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16، مساء امس، على شاشة cbc.

ونحب تاني ليه 16

وشهد ونحب تاني ليه 16، احداث كثيرة نالت على اعجاب المشاهدين، وتفاعل معها بشكل كبير، حيث جاء في مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16، حول غيرة كريم فهمي "مراد" على ياسمين عبد العزيز "غالية"، من طليقها شريف منير "عبد الله"، وذلك بعد ان قالت له انها تريد ان تسافر معه مرسى علم بسبب الفيلم التي تعمل فيه وهو يخرجه.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16

وانتهى مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16، حول تعرض غالية، لموقف من وليد الدغيدي، الذي حاول التعرض لها، إلى أن أتى مراد في الوقت المناسب وأنقذ الموقف، ثم انتهت ونحب تاني ليه 16، على ذلك.

مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل ونحب تاني ليه، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، وسمر مرسي.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهي بالانفصال، في بداية المسلسل، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر، في دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها، التي تتعرف عليه بعد انفصالها ويعيد لها ثقتها في نفسها، وتنشأ بينما قصة حب كبيرة ولكن المشاكل تحاوطهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً