المشرف العام على التحرير داليا عماد

مباراة لا تنسى في رمضان.. سيد عبدالحفيظ يُسكت جمهور الترجي بـ المنزه

أهل مصر
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
اعلان

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جميلة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2001.

في سهرة رمضانية كبيرة، تواجه الفريقان الأهلي والترجي صاحب الأرض والضيافة، على ستاد المنزة برادس، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا نسخة 2001، ليقود الفريق الأحمر إلى نهائى البطولة الأفريقية.

وكان الأهلي قد تعادل في القاهرة سلبيًا، حيث كان يحتاج للتعادل الايجابي أو الفوز، حتى يضمن التأهل لنهائي كبرى البطولات الافريقية.

المباراة التي أقيمت في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، تقدم فيها الترجي عن طريق البرازيلي أديلتون، قبل أن يتعادل سيد عبدالحفيظ، نجم الأهلي في هذا الوقت، ومدير الكرة الحالي بالفريق الأول، في الدقيقة الـ77 من كرة صاروخية سكنت شباك التونسيين.

الأهلى فاز بالبطولة في هذا الموسم، حيث تأهل للنهائي لمواجهة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا، وفاز عليه بثلاثة أهداف دون رد على استاد القاهرة الدولى سجلها خالد بيبو "هاتريك"، بعد انتهاء مباراة الذهاب فى جوهانسبرج بالتعادل السلبى.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
التحالف العربي يعلن تدمير مسيرة مفخخة سادسة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية