اعلان

مسلسل الفتوة 18.. فتوة الجمالية يفدي ياسر جلال ويقتل بدلا منه (فيديو)

ياسر جلال واحمد خليل في مسلسل الفتوة 18
ياسر جلال واحمد خليل في مسلسل الفتوة 18
كتب : منى رجب

شهد مسلسل الفتوة 18، للنجم ياسر جلال، أحداثا مثيرة ونارية تفاعل معها الكثير من المشاهدين، وذلك بعد أن تم عرض مسلسل الفتوة الحلقة 18، على قناة الحياة، اليوم الإثنين 11 مايو، في تمام 12.5 صباحا بتوقيت القاهرة.

مسلسل الفتوة 18

وجاء ضمن أحداث مسلسل الفتوة 18، حول ملثمون من رجال سيد، هاجموا ياسر جلال "حسن"، حتى يقتلونه، ولكنه ظل يضرب فيهم، حتى جاء "فضل" شقيق زوجة، وانضم له وضرب فيهم ايضا، ثم ظهر فتوة الجمالية المعلم صابر وهو حاملا "نبوته" مدافعا عن حسن ومنفذًا لوصية والده "أحمد الجبالي" بحماية نجله، فيتلقى طعنة سكين بدلا منه ويقول لياسر جلال انن نفذ وصية والده، ثم يوصيه على نجلته مي عمر "ليل"، ويتوفى بعد ذلك، قبل ان ياتي نجله عزمي.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال ومي عمر بشكل حصري على قناة الحياة، ويعرض في تمام الساعة 12.5 صباحًا، ويعاد 4 صباحًا و4 ونصف مساءً.

قصة مسلسل الفتوة

وتدور أحداث مسلسل الفتوة، قبل مائة عام في حي الجمالية ويسلط العمل الضوء على عالم الفتوات، ويجسد ياسر جلال دور فتوة، وهو الشخص الذي يتولى حماية منطقة معينة ككبير لها، ويتعرض ياسر جلال خلال أحداث المسلسل للعديد من المشاكل ويقع في حب الفنانة مي عمر التي تشاركه البطولة.

أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً