اعلان

حدث ليلا.. ضبط 24 شخصًا أثناء لعب كرة القدم بالهرم.. مستشار الرئيس يعلن دراسة تطبيق الحظر الشامل.. قصف سفينة إيرانية بالخطأ

تفاصيل قصف سفينة إيرانية بالخطأ ومقتل عشرات الجنود
تفاصيل قصف سفينة إيرانية بالخطأ ومقتل عشرات الجنود
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

أطباء "النجيلة" يؤدون صلاة الجنازة على الطبيب السوري.. وأسرته تتسلم الجثمان

أدى الفريق الطبي منطقة العزل الأولي في محافظة مطروح مستشفي "النجيلة المركزي"، صلاة الجنازة على جثمان الدكتور حسان السوري -بعد الانتهاء من الغسل والتكفين- الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا وتم تسليم الجثمان لأسرته.

"أرامكو" السعودية تعلن انخفاض أسعار البنزين لشهر مايو

أعلنت شركة أرامكو السعودية، صباح الاثنين، انخفاض أسعار البنزين المحلية لشهر مايو الحالي.

قصف سفينة إيرانية بالخطأ ومقتل عشرات الجنود

أفادت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، بأن مدمرة تابعة للجيش الإيراني جماران قصفت بالخطأ سفينة حربية إيرانية "كنارك"، أسفرت عن مقتل عشرات الجنود عليها.

السعودية تعلن إجراءات اقتصادية عاجلة لمواجهة أزمة كورونا

أعلن وزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط السعودي المكلّف محمد بن عبدالله الجدعان، اليوم الاثنين، عن عدة إجراءات تتخذها المملكة لمواجهة الأثار السلبية لجائحة فيروس كورونا، مشيرا إلي أنه تم صدور التوجيه باتخاذ أكثر الإجراءات ملائمة وأقلها ضرراً وأخفها حدة لمكافحة الأزمة كورونا وتداعياتها الاقتصادية.

متحدث جامعة القاهرة: المدن الجامعية استقبلت 1300 شخص عائدين من الكويت (فيديو)

قال محمود علم الدين، المتحدث باسم جامعة القاهرة، إن المدينة الجامعية استقبلت حتى الآن 4 أفواج من المصريين العائدين من الكويت، والذي وصل عددهم وصل إلى 1300 شخص.

مستشار رئيس الجمهورية: الدولة تدرس تطبيق الحظر الشامل

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن أحد أسباب انتشار فيروس كورونا تكمن في قوته وشراسته، مضيفا أن الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية هي طوق النجاة الوحيد لتنجنب نقل العدوى والقضاء على الفيروس بشكل تام.

القبض على 24 شخصًا أثناء لعب مباراة كرة قدم في الهرم

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 24 شخصًا أثناء لعب مباراة كرة قدم داخل ملعب بشارع اللبينى بالهرم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل