اعلان

تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر طبى ببني سويف، إنه تم تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في بعض القرى والمناطق المختلفة بمراكز المحافظة.

وأوضح المصدر، أنه تم احتجاز 15 إصابة بفيروس كورونا فى مستشفيات العزل الصحى بالمحافظة، لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل المعملية للحالات المشتبه فيه، مشيرا إلى أنه تم التأكد من إيجابية المسحة للحالات المشتبه بأعراض فيروس كورونا المستجد، وتم إرسالهم إلى مستشفيات الحجر الصحي خارج المحافظة، وخاصة مستشفى الحجر الصحي بأسيوط، ومستشفى ملوى للحجر الصحى بالمنيا.

وأشار إلى أن الحالات المصابة بأعراض فيروس كورونا، و التي تم اكتشاف الإصابة بها هى : حالتين ببندر بنى سويف، وحالة بمدينة شرق النيل، و حالتين بقرية إهوة، و حالتين بقرية الحلابية التابعتين لمركز بنى سويف، و حالتين بمركز الواسطى شمال المحافظة، وحالة بمركز ناصر، و3 حالات بمركز ببا، وحالة بمركز إهناسيا، وحالة بمركز الفشن جنوب المحافظة.

فيما أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، عن تعافي 8 حالات جديدة من أبناء المحافظة، المصابين بفيروس كورونا ،ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 89 حالة الذين خرجوا من مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء من الفيروس وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية،بعد حصولهم على الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة،وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً