اعلان

تجديد حبس صاحب جيم قتل حارس عقار بالهرم

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، حبس صاحب جيم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل حارس عقار بسلاح أبيض "مطواه" بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب الخلافات بمنطقة كفر طهرمس بالهرم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عن التفاصيل، أن المجني عليه يدعى "جمال.م" 64 سنة، كان يعمل في حراسة العقار الذي يقيم فيه المتهم " ع.أ " 36 سنة، صاحب صالة ألعاب رياضية، وفي يوم الواقعة قام المتهم بإرسال نجل المجني عليه ليحضر له "جردل مياه"، وبالفعل ذهب الطفل ولكنه تأخر قليلا وعندما عاد فؤجي بالمتهم يصفعه على وجهه لتأخره.

وأضافت التحقيقات، أن الابن ذهب إلى والده حارس العقار وأخبره بما فعله صاحب الجيم، وعندما عاتب الأب المتهم على ضربه لنجله وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، اعتدى خلالها الأخير على حارس العقار المسن بسلاح أبيض "مطواه" ولاذ بالهرب.

وتابعت التحقيقات، أن الابن أسرع بنقل والده المصاب إلى مستشفى بولاق الدكرور، أملا في إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وبعد صدور قرار من النيابة العامة، بسرعة ضبط وإحضار المتهم، كثف ضباط مباحث قسم شرطة الهرم جهودهم بقيادة المقدم محمد الصغير و الرائد إسلام السيد والعقيد محمد نبيل مأمور القسم، وألقى القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ومن ثم تحويله إلى النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صيادلة القاهرة»: 5 شركات رئيسية تسيطر على سوق توزيع الأدوية في مصر