اعلان

رئيس جامعة أسيوط يوجه برفع كفاءة الجامعة خلال فترة تعليق الدراسة

ملاعب المدينة الجامعيةبأسيوط بعد تطويرها
ملاعب المدينة الجامعيةبأسيوط بعد تطويرها

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن مواصلة العمل داخل كافة قطاعات الجامعة وفق إستراتيجية هادفة إلى الاستفادة من فترة تعليق الدراسة في تنفيذ أعمال الصيانة والإحلال والتجديد لعدد من مرافق الجامعة ومبانيها ووحداتها المختلفة.

جاء ذلك في تصريح له خلال تفقده لملاعب المدينة الجامعية طلبة بعد تطويرها وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية ، والأستاذ علاء أمين مدير رعاية الشباب بالمدينة.

ووجه الجمال خلال جولته التفقدية، بضرورة تعظيم الاستفادة من إمكانيات الجامعة المتاحة ورفع كفاءتها من أجل توفير مزيد من سبل الرعاية لطلابها ، سواء داخل كلياتها أو المقيمين بمباني ووحدات المدينة الجامعية عقب عودتهم للدراسة فى العام الجامعى الجديد.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب أن ملاعب المدينة الجامعية تشهد حالياً إجراء بعض أعمال التطوير ورفع كفاءتها والتي تشمل على زراعة أرض الملاعب بأحدث أنواع النجيلة الطبيعية ورسم الملعب وتقسيمه ، مشيراً إلى أن الملاعب مصممة وفق المعايير الرياضية المتخصصة وتتيح الفرصة لطلاب المدينة الجامعية ممارسة الرياضية بمعظم ألعابها إلى جانب فتح الملاعب لأفراد المجتمع للاستفادة منها في أعمال التدريب وتنظيم البطولات الأولمبية على أرضها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً