اعلان

غرفة تكنولوجيا المعلومات تعتزم ميكنة اعمال شركات القطاع السياحي

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات
غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات

دعت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT –باتحاد الصناعات المصرية أعضائها من الشركات المتخصصة في تقديم حلول في القطاع السياحي للمشاركة في رقمنة وميكنة أعمال شركات غرفة "شركات ووكالات السفر والسياحة" .

واشارت CIT الى انه من المستهدف توفير احدث الحلول التكنولوجية وميكنة الشركات السياحية ووكالات السفر ورفع كفاءتهم طبقا للمعايير العالمية.

ويشمل مشروع رقمنة شركات السياحة عدة مجالات تتضمن تطبيقات ميكنة أعمال شركات السياحة Online Travel Agency بالاضافة إلى تطبيقات ميكنة شركات النقل السياحى و الليموزين فضلا عن حلول التسويق الرقمى المتخصصة فى مجال السياحة بجانب تطبيقات و حلول تصميم مواقع الإنترنت السياحية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بمواكبة التحول الرقمى ل أعضاءها من الشركات الذين يصل عددهم الى 2300 شركة سياحية تعمل فى القطاعات السياحية المختلفة وتتضمن (سياحة خارجية _ سياحة دينية _ سياحة داخلية _ نقل سياحى).

واشترطت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات لمشاركة شركاتها في مشروع رقمنة شركات قطاع السياحة تقديم سابقة اعمال في القطاع السياحي بجانب تسجيل بياناتها على الموقع الالكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض