اعلان

طريقة الاستعلام عن مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020

الاستعلام عن مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020
الاستعلام عن مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020

حددت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، كيفية الاستعلام عن مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020، حتى يستطيع طلاب الثانوية العامة التعرف على مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020 على الموقع الإلكتروني للوزارة بدء من اليوم الموافق 11 مايو 2020.

ووفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، فيمكن للطالب التعرف على مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020، من خلال هذا الرابط: (http://emis.gov.eg).

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم تسليم بطاقات الطلاب الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من غدًا الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.

وفيما يتعلق بالتعرف على مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020، أكد نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أنه تم التنبيه على جميع لجان النظام والمراقبة بضرورة وضع تعليمات وآليات لتسليم بطاقات أرقام الجلوس وإبلاغ المدارس بها.

ويأتي من ضمن تعليمات وزارة التربية والتعليم، تشكيل أكثر من لجنة داخل المدرسة تكون مهمتها تسليم البطاقات، ويكون التسليم فى فناء المدرسة، وأكدت تعليمات الوزارة أنه لن يسمح بدخول أكثر من فرد لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة فى ارتداء الكمامات والقفازات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: مصر تخطو بخطى ثابتة وسريعة على طريق التغيير والإصلاح