اعلان

محافظ بورسعيد يشيد بالأطقم الطبية ويعلن تجهيز المدينة الشبابية لعزل مصابي كورونا

محافظ بورسعيد يشيد بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكافة العاملين بالمنظومة الصحية ،
محافظ بورسعيد يشيد بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكافة العاملين بالمنظومة الصحية ،

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكافة العاملين بالمنظومة الصحية خلال هذه المرحلة الحرجة التى تشهد حربا تواجه العالم لأول مرة، مؤكدا أن الفريق الطبى المصرى يبذل مجهودات مضينة للحفاظ على أرواح المواطنين ومواصلة العمل ليلا ونهارا للتغلب على الأزمة.

الغضبان يشيد بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية ببورسعيد

وأكد الغضبان تقديم كل الدعم والشكر للأطقم الطبية على أداء عملهم على أكمل وجه، وذلك خلال لقائه مع الأطقم الطبية بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد حسن وكيل وزارة الصحة، والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

الغضبان يشيد بالدور البطولى الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية بالمحافظة

وأكد محافظ بورسعيد أنه يجري تجهيز المدينة الشبابية لتكون مقر عزل صحى لمصابى المحافظة من الفيروس المستجد والتي لم تظهر عليهم اعراض الفيرس فى إطار خطة الدولة الشاملة لتوفير أماكن عزل صحى بجميع المحافظات بالمدن الجامعية والمراكز الشبابية.

ووجه اللواء عادل الغضبان ، بتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة للمواطنين الذى يخضعون للعزل داخل المدينة الشبابية ، وتقديم الرعاية الصحية والطبية المتكاملة للمصابين و توفير كافة احتياجاتهم للمرور من هذه الأزمة بسلام، مؤكدا أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين والتغلب على أى مشكلات من أجل التغلب على هذه المرحلة الحرجة والحفاظ على صحة المواطنين وحياتهم فى المقام الأول .

وناشد المحافظ المواطنين بالتزام التعليمات المقررة من الجهات المعنية ، مؤكدا ضرورة. تشجيع أطقم الجيش الأبيض ودعم مجهوداتهم للحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً