اعلان

1500 كرتونة مواد غذائية توزعها الأورمان للأسر الأولى بالرعاية فى مركز أبو حماد بالشرقية

الأورمان
الأورمان
كتب : مي طارق

وزعت جمعية الأورمان بالتعاون مع شركة الاهرام للمشروبات (1500) كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة والأولى بالرعاية في محافظة الشرقية، حيث يشمل التوزيع قرية كفر العزازى مركز أبو حماد .

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أنه التوزيع تم على الأسر فى منازلهم وذلك من منطلق عدم تكدس المستفيدين فى اماكن التجمعات حرصًا على صحتهم وسلامتهم وفى إطار خطة الحكومة المصرية للتصدى لفيروس كورونا المستجد و الحفاظ علي سلامة المواطنين .

واشار شعبان الى أن الجمعية مستمرة فى توزيع كراتين مواد الغذائية فى محافظة الشرقية تزامنا مع شهر رمضان الكريم على الأسر الاولى الرعاية والاسر الاكثر احتياجًا الى ان ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى .

وأوضح شعبان، أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل المؤسسات الاقتصادية المصرية العريقة لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية مؤكدا دور شركة الأهرام للمشروبات لأداء دورها الانسانى في خدمة غير القادرين في ربوع مصر وبخاصة في القرى والنجوع في محافظات الجمهورية المختلفة.

يذكر ان جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً