اعلان
اعلان

عاجل| "صحة البحيرة" تكشف تفاصيل مصرع وإصابة 16 عاملا في حادث تصادم بـالطريق الصحراوي

أرشيفية
أرشيفية

أكد الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن العمال المصابين في حادث تصادم سيارتين علي الطريق الصحراوي بنطاق مركز بدر بخير وحالتهم الصحية مستقرة حتي الآن.

وأضاف وكيل الوزارة، أن الإصابة تتراوح ما بين كدمات وسحجات متفرقه بالجسم و نزيف داخلي و كسر في القدم ، لافتاً إلى أن تم حفظ الجثث في ثلاجه حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وترجع الأحداث عندما تلقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 13 أخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم الخميس، نتيجة وقوع تصادم سيارتين نصف نقل محملين بالعمالة الزراعية بطريق التحدي أمام مدخل قرية النجاح التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أمام قرية النجاح بمركز بدر، وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين حدوث تصادم بين سيارتين نقل محملتين بالعمالة الزراعية.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 عمال وإصابة 13 أخرون وتم نقل المصابين لمستشفى وادى النطرون المركزى، لتلقي العلاج اللازم وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً