اعلان

من أجل الميراث..التحقيقات تكشف غموض قتل تاجر علي يد عائلته والقاء الجثة بالمقابر

نقل جثة عامل كرداسة
نقل جثة عامل كرداسة
كتب : خالد سند

كشفت التحقيقات التي اجرتها النيابة في واقعة قتل تاجر علي يد زوجته ونجلهم بمساعدة نجل شقيقة بكرداسة.

وقالت الزوجه ونجلها "إنهما قاموا بالتخلص من زوجها تاجر الأقمشة ورب الأسرة، وانهم قاموا بقتلة بمساعدة نجل شقيقته، واعترفهم بإلقاء الجثة منذ اسبوع بمنطقة مقابر أبورواش.

وتابعت الزوجه ونجلها:" أن زوجها كان يسئ معاملتهما وأنه دائم التعدى عليهما بالضرب، ومن أنه كان بيتاجر في الأقراص المخدرة، ويحضر سيدات للمنزل في الدور الأرضى، ففكرا في التخلص منه بالقتل مرارًا وتكرارًا إلا أنهما عجزا عن تنفيذ مخططهما الإجرامى «علشان هو ضخم وقوى جدًا».

وأضاف المتهمان :"وذهبت لابن شقيق المجني عليه الاستعانه به ومساعدتها علي تنفيذ الخطة، الذي كان دائم الخلاف معه، ووافق على الاشتراك بالجريمة بعدما عرضت عليه أنه سوف يتحصل علي مبلغ 300 ألف جنيه، بعد اقناعه بأن منزل المجنى عليه ثمنه يبلغ 800 ألف جنيه، وسوف يقومون بع المنزل للبيع عقب تنفيذ الجريمة .

واستكمل المتهمين قائلين:"ويوم الجريمة الذي كان موافق يوم الثلاثاء الماضي، ذهب نجل المجني علية ليقوم بشراء سكينًا كبيرًا، وقام ابن شقيقته، بشراء أقراص منومة، وقمت بوضع الحبوب المخدرة في مشروب التمر هندى، وقت الإفطار وقت أذان المغرب ، ففقد الضحية الوعى جزئيًا، وعقب صلاة العشاء توجهنا بالطابق الثالث من المنزل محل الجريمة، فاستغاث الضحية بالمتهم ابن شقيقته قائلا "انامش حاسس بجسمى مراتى شكلها حطت لي سم في العصير ".

وباجراء المعاينات اللازمة، عُثر على جثة المجنى عليه ملفوفًا في بطانية ومقيدًا بالحبال، واتضح إصابة تاجر الأقمشة بطعنة غائرة في البطن، ووجود آثار تعفن.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من شقيق المجنى عليه، بتغيب شقيقه، وبالتحري عن البلاغ، تبين وجود خلافات بين المتغيب وزوجته وابنهما الأكبر، 16 عامًا، وأصدرت النيابة قرارًا بضبطهما وإحضارهما، بناءً على التحريات التي أشارت لتورطهما في الواقعة.

وامرت نيابة حوادث شمال الجيزة، الخميس، بحبس ربة منزل وابنها، ونجل شقيقة زوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل تاجر أقمشة، زوج المتهمة الأولى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وإلقاء جثته بأحد أحواش الموتى بمنطقة مقابر أبورواش، لرغبتهم في بيع منزله بـ800 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً