اعلان

الاتحاد الإيطالي يصدر بيانا رسميا بعد اختراق لاتسيو لقواعد البروتوكول الصحي

الاتحاد الايطالي
الاتحاد الايطالي

أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانا رسميا مساء اليوم الخميس، للرد علي ما قام به نادي لاتسيو باختراقه القواعد العامة للبروتوكول الصحي التي فرضه الاتحاد ورابطة الأندية الإيطالية تمهيدا لعودة النشاط يوم 13 يونيو المقبل.

وحددت رابطة الأندية الإيطالية مساء أمس الأربعاء يوم 13 يونيو المقبل موعد مبدئي لاستئناف بطولة الكالتشيو، الذي توقفت منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المفترض أن تبدأ التدريبات الجماعية للأندية الإيطالية من يوم الإثنين المقبل، الإ أن نادي لاتسيو بقيادة مدربه سيموني إنزاجي خالف ذلك القرار وبدأ تدريباته الجماعية صباح اليوم وقام بمباراة مصغرة من 6 لاعبين في نهاية المران.

وجاء بيان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بعد هذه الواقعة كالآتي :

"لقد قام الاتحاد بتفعيل فريق عمل استقصائى من مكتب المدعى العام مهمته التحقق من امتثال الأندية للمؤشرات الواردة فى البروتوكول الصحى الموضوع من الاتحاد على النحو الذى وافقت عليه السلطات الحكومية".

وأضاف البيان : "ستتحقق فرق العمل والتى تقوم بتقديم تقاريرها مباشرة إلى المدعى العام من أن الدورات التدريبية للأندية المحترفة والتى تسير على نحو فردى من يوم 18 مايو الجاري، سوف يتم تنفيذها وفقاً للبروتوكول المشار إليه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"