اعلان

اخرهم هايكو هيرليك.. أبرز الغائبين عن الدوري الألماني غدا بسبب انتهاك الحجر الصحي

الدورى الالمانى
الدورى الالمانى

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم عودة انطلاق الدورى الألمانى غدا السبت، أول دورى يتم استئناف منافساته بعد إيقافات كورونا و استكمال مبارياته المتبقية.

كما أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم أن المباريات ستقام وسط قواعد طبية صارمة، على رأسها غياب الحضور الجماهيري ضمن إجراءات تقليل التجمعات لمنع تفشي فيروس كورونا.

ولكن قد يغيب بعض اللاعبين و المدربين عن الدوى الألمانى غدا بسبب خرقهم لقواعد الحجر الصحى ونعرضه لكم فى التقرير التالى:

1- هايكو هيرليك

سيغيب هايكو هيرليك المدير الفني لفريق أوجسبورج الألمانى عن أول مباراة لفريقه بـالدوري، لخرقه قواعد الحجر الصحى المشدظة و هروحه من المتزل لشرائه معجون أسنان.

2-جيروم بواتينج

كما سيغيب مدافع بايرن ميونيخ بواتينج، الذي عاقبه والنادي الشهر الماضي، بغرامة مالية بسبب مغادرته منزله دون موافقة النادي للذهاب إلى مدينة "لايبزيج" لزيارة نجله، متناسيا طول المسافة بين مقر إقامته والمكان الذي ذهب إليه، ما يعد خرقا واضحا لقواعد الحجر الصحي.

3-سالمون كالو

كما التحق الإيفوارى سالمون كالو مهاجم هيرتا برلين بقائمة الغائبين عن منافسات البوندسليجا بسبب نشره فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من داخل غرفة خلع ملابس الفريق، يقوم فيه بمصافحة بعض زملائه والعاملين في النادي، مخالفا الارشادات الصحية المتعلقة بالتباعد الاجتماعي من أجل التصدي فيروس كورونا، على أن يتم ايقافه لأجل غير مسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً