اعلان

تعافي حالتين من كورونا بـ"عزل المدينة الجامعية" بالإسكندرية.. و 192 إجمالي المصابين

مستشفي العزل بسموحة في الإسكندرية
مستشفي العزل بسموحة في الإسكندرية

أعلن الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العزل الطبي بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة، شرقي الإسكندرية، استقبال اثنين من أمناء الشرطة مصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تم تحويلهما إلى المستشفى من محافظات مجاورة، وتم تسكين الحالتين بغرف العزل وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأوضحت آية الشماع، المدير الإداري لمستشفي العزل بسموحة، أنه تم تعافي حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كوورنا المستجد، اليوم الجمعة، تماثلتا للشفاء تمامًا وتم خروجهما من المستشفي.

وأضافت "الشماع"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه تم استقبال 13 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا اليوم، لقضاء فترة النقاهة واستكمال العلاج حتي التماثل للشفاء، موضحة أن إجمالي الحالات المصابة داخل المسشفى 192 حالة حتى الآن، لقضاء فترة النقاهة واستكمال العلاج حتي التماثل للشفاء، وجميعهم حالتهم مستقرة ويتماثلون للشفاء.

وكانت وزارة الصحة قد تسلّمت مباني المدينة الجامعية بنين بسموحة ضمن تجهيز عدد من المدن الجامعية بالمحافظات كحجر صحي بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، وتعد المدينة الجامعية بسموحة، ثالث مستشفى عزل لمرضى كورونا في الإسكندرية إلى جانب مستشفى العجمي النموذجي والمدينة الشبابية في أبي قير.

وتستقبل المدينة الجامعية بسموحة الحالات المستقرة التي لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسِرّة الرعاية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل