عاجل| شاهد عيان يكشف تفاصيل فيديو أحمد فلوكس والاعتداء على رجل أمن: "كان سكران"

احمد فلوكس
احمد فلوكس

اشتعل موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" في الساعات الأخيرة بعد تسريب فيديو أحمد فلوكس يظهر خلاله وهو يعتدي على أحد رجال أمن كومبوند شهير.

القصة الكاملة حول اعتداء احمد فلوكس على رجل أمن

خرج أحد شهود العيان من سكان الكومبوند وروى قصة حول فيديو أحمد فلوكس واعتدائه على رجل الأمن وقال أن الفنان أحمد فلوكس كان يريد الدخول إلى الكومبوند الذي لا يسكن به، ومن بوابة غير مسموح للزائرين الدخول منها، وعندما أوقفه فرد الأمن وطلب منه أن يدخل من البوابة المخصصة للزائرين وقتها اعتدى الفنان عليه.

وتابع حازم حمزة شاهد العيان حديثه وقال أن أحمد فلوكس كان سكران عندما حاول اقتحام الكومبوند في الشيخ زايد، وعندما رفضوا اعتدى عليهم.

رد أحمد فلوكس على شاهد العيان وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": " طيب بما انك انسان لا تعرف الله ... اولا انا حاحسبك قانوني علي كل كلمه في هذا المنشور ... سكران ايه يا عديم الدين اتقي الله .. تعرف انت ايه علي الواقعه كامله علشان تكتب كده ... انا هاخد حقي منك تالت و متلت علشان بما انك بتتكلم علي الاحترام ... اهو بكون درس لحضرتك في احترام الاخرين و عدم قذفهم بكلام مرسل زي شكلك".

مشاجرة أحمد فلوكس ورجل أمن

كما علق أحمد فلوكس على نشر تسريب فيديو الاعتداء وكتب: "حاضر هابقي اتشتم بامي و اعتذر.. ده لو ظابط مش فرد امن اكيد مش هاسكت.. عموما انا مش هاتكلم و بعد الاجراءات سيقول القانون كلامه وشكرا بس سؤال صغير ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتي من قبل اتخاذ اي اجراءات قانونيه.. وفيديو امن يعني المفروض خاص بشركه مش عامه... لاتستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الاخرين حكمه اليوم".

يشار إلى أن ظهر أحمد فلوكس مؤخرا في برنامج الجريئة وشيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، وأثار وقتها الجدل بسبب تصريحاته حول طليقته الفنانة هنا شيحة وهجومه على محمد رمضان، وغيرها من التصريحات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً