اعلان

فرد أمن يحرر محضرًا ضد أحمد فلوكس بتهمة الاعتداء عليه في الشيخ زايد

احمد فلوكس
احمد فلوكس

حرر فرد أمن بكمباوند سكنى بالشيخ زايد فى الجيزة، محضرًا ضد الفنان أحمد فلوكس، بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهمه بالاعتداء عليه، بعد منع فرد الأمن له من الدخول بسيارته للكمباوند للقاء طليقته.

وبحسب اللقطات التي رصدتها كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة، تبين أن فلوكس كان فى طريقه للقاء طليقته داخل فيلتها بالكمباوند، ورفض فرد الأمن دخوله لعدم حصوله على موافقة من طليقته بالدخول، مما دفع فلوكس للنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة التى رصدت واقعة الاعتداء، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى(فيس بوك) تداولوا، فيديو للفنان أحمد فلوكس، معتديا على أحد أفراد الأمن فى كمباوند بمدينة الشيخ زايد. وقال الفنان أحمد فلوكس فى تصريحات صحفية تعليقا على ما حدث، إن الأمن من قام بالاعتداء عليه، مشيرا إلى أنه كان فى طريقه لتحرير محضر ضد سيدة تقيم فى الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن منعه من الدخول.

وأكد "فلوكس"، أنه سوف يقاضى من سرب هذا الفيديو من كاميرات المراقبة السرية، لافتاً إلى وجود فيديو آخر بالتعدى على سيارته بالشوم وحاليا فى طريقه لتحرير محضر ضدهم، و"أنهم لديه تاريخ طويل فى المصايب" - حسب وصفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً