اعلان

عاجل| إخلاء سبيل أحمد فلوكس في "الاعتداء على أمن كمبوند".. ومحاميه يطالب بتعويض مليون جنيه

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس وفرد أمن أحد الكمباوندات السكنية في الشيخ زايد بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكلًا منهما، على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت النيابة استمعت لأقوال الفنان أحمد فلوكس، بحضور الدفاع المحامي علاء عابد والذي أكد أن مؤكله الفنان مجني عليه وتم تعرضه للضرب والسب والشتم والابتزاز والتشهير به عن طريق نشر فيديو مجتزأ وليس كاملًا من إدارة الكمبوند.

وطالب النيابة بتفريغ كاميرات الكمبوند لتوضيح الحقائق، وحنيها قررت النيابة إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وطالب المحامي الادعاء مدنيا بمبلغ مليون وواحد جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت.

ووجهت النيابة العامة لأفراد أمن الكمبوند تهمة الضرب والاعتداء وإتلاف السيارة المملوكة للفنان أحمد فلوس، وجارى استمرار التحقيقات.

وبحسب اللقطات التي رصدتها كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة، تبين أن فلوكس كان فى طريقه للقاء طليقته داخل فيلتها بالكمباوند، ورفض فرد الأمن دخوله لعدم حصوله على موافقة من طليقته بالدخول، مما دفع فلوكس للنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة التى رصدت واقعة الاعتداء، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) تداولوا، فيديو للفنان أحمد فلوكس، يظهر فيه معتديا على أحد أفراد الأمن فى كمباوند بمدينة الشيخ زايد. وتم إحالته للنيابة التى باشرت التحقيق، وتحفظت على الفيديو الذى سجل تفاصيل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة