اعلان

محافظ الشرقية يقود حملة لسحب رخص السائقين غير الملتزمين بارتداء الكمامة

الشرقية
الشرقية

قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، حملة لضبط سيارات الأجرة والأتوبيسات المخالفة وغير الملتزم سائقها وركابها بارتداء الكمامة الواقية، من القادمين من القاهرة والعاشر، وذلك بطريق بلبيس الزقازيق، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المحافظ، إن الحملة أسفرت عن ضبط 17 سيارة مخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وسحب رخصة القيادة وتفعيل قرار تحصيل الغرامة المالية علي غير الملتزمين وذلك تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.

وأمر المحافظ بتوزيع عدد من الكمامات على سائقي وركاب السيارات المضبوطة، لاستكمال خط السير والوصول إلى الموقف المنتهي إليه خط السير وأمر مدير إدارة المواقف بمنع سير السيارات المضبوطة، وعدم تسليم رخصها لسائقها إلا بعد دفع الغرامة المقررة والتزام سائقها بارتداء الكمامة وكذا الركاب.

وأكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح لأحد بمخالفة القرار الصادر للحفاظ على الدولة ولضمان سيرعجلة الحياة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وخلال الحملة، أشاد المحافظ بالتزام عدد كبير من سائقي السيارات بتنفيذ قرار ارتداء السائق والراكب الكمامه الواقية موجهًا لهم التحية والتقدير لوعيهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره، وكذلك أصحاب المنشآت الصناعية بالمحافظة لإحكامهم الرقابة والسيطرة علي أتوبيسات نقل العمال وإلزامهم بإرتداء الكمامة الواقية للحفاظ علي صحة وسلامة الجميع.

وطالب المحافظ بضرورة التكاتف والتلاحم خلال هذه الفترة الحرجة، واتباع إرشادات وزارة الصحة وتطبيق الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار الفيروس والتغلب عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً