اعلان

تخصيص 40 سريرا بمستشفى العربي الجديد بقويسنا لعزل مصابي كورونا

تخصيص 40 سرير بمستشفى العربي
تخصيص 40 سرير بمستشفى العربي

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على إتاحة جزء من مستشفى العربي الجديد بقويسنا، بسعة 40 سريرا، لعزل مصابي فيروس كورونا، وجاء ذلك خلال لقائه اليوم بالدكتور ممدوح العربي رئيس مجلس إدارة مستشفى العربي بأبو رقبة، والدكتور سعيد محمد البربري مدير المستشفى والنائب محمود محي الدين عضو مجلس النواب.

وأشار محافظ المنوفية إلي أنه كان من المقرر إنهاء الأعمال بالمستشفى وافتتاحه في يوليو القادم، ونظرا للظروف الراهنة وتداعيات الاصابة بفيروس كورونا ودعما للمنظومة الصحية بالمحافظة فقد تقرر افتتاح وإنهاء تجهيز جزء من المستشفى بسعة 40 سريرا لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا بدءا من إجراءات الفحوصات الطبية وتشخيص الحالة وحتى العزل.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح العربي ضرورة تكاتف كافة الجهود المجتمعية ومشاركة كافة أجهزة الدولة لعبور هذه المرحلة مشيرا إلي تكثيف الأعمال لإمكانية استقبال الحالات خلال أيام.

وأضاف محافظ المنوفية أن مستشفيات العربى نموذج متكامل يحتذى به فى جودة الخدمات والمستوى الطبى المقدم، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود من أجل الحفاظ على صحة المواطنين ، مشيرا إلي أن المستشفى يعد صرحا طبيا جديدا ويمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية بالمحافظة، ويقام المستشفى على مساحة 2500م.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي