النيابة تحيل عاطلين للجنح لتكوين عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه في المطرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

أمرت نيابة المطرية، اليوم السبت، بإحالة عاطلين إلى محكمة الجنح، وذلك في اتهامهما بتكوينهما تشكيلا عصابيا، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بالإكراه بأسلوب "الخطف"، وذلك أثناء استقلالهما دراجة بخارية، متخذان من دائرة قسم المطرية مكانًا لهما، لمزاولة نشاطهما الإجرامي بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

بداية الأحداث كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، عدة بلاغات تفيد بقيام مجهولين، يستقلان دراجة بخارية لسرقة المواطنين بأسلوب

"الخطف" ويفرا هاربان، وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تم التوصل إلى هوية المتهمين، وتبين أنهما كلا من "ح.ك" 26 سنة مسجل خطر، و"ح.س" 25 سنة عاطل، فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبطهما متلبسان.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهمين عقب سرقتهما حقيبة من ربة منزل، كانت تسير في أحد شوارع المنطقة، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي فيما بينهما، تحصص نشاطه في سرقة المواطنين بأسلوب "الخطف".

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنح، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً