اعلان

هشام حطب: لا يوجد خلاف بيني وبين أحد في المنظومة الرياضية

هشام حطب
هشام حطب
كتب : اهل مصر

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن التعاون هو أساس العلاقة بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية خلال الفترة الحالية من أجل صالح الرياضة المصرية.

وقال حطب في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت" اليوم الأحد،: "دورنا في اللجنة الأولمبية المصرية هو العمل على مصلحة مصر والحفاظ على سياسة الدولة في إطار قانون الرياضة والميثاق الأولمبي والهدف واحد فقط هو مصلحة الرياضة المصرية الذي نعمل كلنا من أجله سواء اللجنة الأولمبية أو وزارة الشباب والرياضة".

وأضاف: "العلاقة داخل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على أفضل ما يكون وهناك ثقة وتعاون بين الجميع والمجلس نجح بالتزكية لأول مرة حتى الجمعية العمومية غير العادية والعادية الأخيرتان كانتا بالإجماع وهذا يدل على التعاون الكبير بين المجلس وجميع أعضاء الجمعية العمومية".

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية قائلا: "لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين أحد في المنظومة الرياضية المصرية ودائما يكون خلاف في وجهات النظر الرياضية وعلاقتي بالجميع جيدة للغاية".

وشدد حطب: "هناك إتصالات ومشاورات مستمرة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نهدف من خلالها التنسيق والعمل من أجل الصالح العام للرياضة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً