اعلان
اعلان

سلطانة المعز.. غادة عبدالرازق تتعرض للضرب والإهانة

سلطانة المعز
سلطانة المعز

عرض مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية "سلطانة"، الحلقة 23 وغلب عليها الإثارة والتشويق، بعد وصول غاده عبد الرازق لمعلومات خطيرة عن محمود عبدالمغني وعائلته وسبب الزج بها في السجن وتفتيت عائلتها، ومن المتوقع أن تكشف الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة.

سلطانة المعز

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 24 من مسلسل سلطانة المعز أحداث مثيرة بعد اكتشاف عبدالرازق حقيقة محمود عبدالمغني وعائلته، والسبب الحقيقي وراء كل ما حدث لها بسببه.

سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 23

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة 23بدأت بحصول غادة عبد الرازق، على معلومات تفيد بتورك طليقها محمود عبد المُغني، في تجارة الأعضاء البشرية وذلك بعد ما فعله فيها وفي أهلها على مدار الحلقات الماضية.

سلطانة المعز

وعرف عبدالمغني أن سلطانة اقتحمت فيلته فيسرع إلى هناك ويتصل بشقيقه شمس حتى يقابله هناك، وعندما يذهب نعيم إلى الفيلا يجد أن سلطانة قد غادرت وهي وحمدي.

سلطانة المعز

ووجه عبدالمغني اللوم لشقيقه شمس لأنه السبب في دخول سلطانة إلى الفيلا من خلال ورد، لأنه الوحيد القريب منهم.

سلطانة المعز

ويأخذ شمس معه ورد إلى الفيلا ويواجها بأنها سرقت منه مفتاح الفيلا لتعطيه لسلطانة، وفي هذه الأثناء تتصل ورد بسلطانة وترسل لها مكانها لمتابعتها.

سلطانة المعز

وذهبت شقيقة نعيم إلى خزاعة وتطلب منه أن تقوم والدته ومعه بعض السيدات بضرب سلطانة في وسط الحارة، وذلك حتى تترك سلطانة الحارة لهم وتغادر، مقابل أن تأخذ منها والدته 10 آلاف جنيه.

مسلسل فرصة تانية الحلقات السابقة

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 21 شهدت مراقبة" حمدي" الفنان محمود البزاوي لسعد الخياط الفنان أحمد صيام بعد خروجه من السجن، ليكتشف أنه على علاقة بنعيم، ويخبر سلطانة ويبحث عن أي معلومة في المنطقة التي يسكن بها نعيم.

وذهب غادة عبدالرازق إلى المحامي الخاص بها، صديق شقيقها سلام، الذي يساعدها في قضيتها ويساندها ويمدها بالمعلومات، ليخبرها ببقية قصة نعيم وأمه التي كانت متزوجه من حسن الخياط الذي سجنه والد سلطانة في الماضي، والتي هربت وتزوجت شخص آخر بعد وفاة زوجها.

سلطانة المعز

ودلها المحامي لسلطانة على عنوان شقيقة الشخص التي تزوجته أم نعيم بعد وفاة أبوه، وبالفعل تذهب مع حمدي لتتحدث معها، وتكتشف أن نعيم ابن حسن الخياط الذي تسبب والدها في سجنه وخروجه من الحارة، وأن سعد الخياط، الذي ستسببت سلطانة في سجنه، يكون عمه.

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، تذاع حلقاته على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

سلطانة المعز

مواعيد مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض