اعلان

وزير التعليم يوضح موقف طلاب الثانوية العامة من التشعيب المقبل

وزير التعليم عن التشعيب العام القادم
وزير التعليم عن التشعيب العام القادم

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الإبقاء على نظام التشعيب الحالي في الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي المقبل ٢٠٢٠-٢٠٢١.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس الوزراء اليوم الأحد، حيث أوضح أن نظام التشعيب سيظل كما هو أدبي وعلمي رياضة وعلمي علوم لطلاب الثانوية العامة المطبق عليهم نظام الثانوية المعدل.

وقرر الدكتور مصطفي مدبولى ان امتحانات الثانويه العامه والجامعات ٢١ يونيو ، واعلان الجدوال النهائيه خلال ٤٨ ساعة، وسيتم تامين اللجان تطهير وتعقيم كامل للمدراس واللجنه لن يكون فيها اكثر من 14 طالب.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم الأحد، الموافق 17 مايو لعام 2020، قرارات جديدة خاصة بالإجراءات الاحترزاية فى عيد الفطر المبارك والتى تهدف إلى تقليل التجمعات خلال أيام العيد لتقليل من أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وقال رئيس مجلس الوزارء ان فيروس كورونا لا ينتهى ، ويستمر معنا، لذلك يجب التعايش معه، ووضع الإجراءات الإحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، وأن التجمعات المتوقعة في عيد الفطر ستكون فرصة كبيرة لانتشار فيروس كورونا.

، اعتبار من يوم السبت ٣٠ / ٥ / ٢٠٢٠ سوف يتم عودة الحياه تدريجيا ولمده اسبوعين مع استمرار فرض حظر حركة المواطنين بعد العيد من الساعه الثامنه مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم