ننشر اعترافات المتهمين بسرقة مليون جنيه من داخل شقة بحلوان

محكمة
محكمة

أدلى المتهمين بكسر شقة بحلوان، وسرقة مليون جنيه من داخل خزنة موجودة بها، باعترافات تفصيلية أمام النيابة.

حيث قال المتهمون في التحقيقات إنهم كانوا يخططون منذ فترة لسرقة الشقة، لعلمهم أن صاحبها رجل ثري لديه أموال كثيرة ويمتلك شركة، وفي يوم الواقعة بعد التأكد من عدم وجود أحد داخل الشقة، أقدموا على إتمام جريمتهم.

وأضاف المتهمون، أنهم تنكرو في زي سيدات للتخفي عن الناس وقاموا بالصعود إلى الشقة، وكسر الباب والدخول وسرقة كمية من المشغولات الذهبية، مشيرين أنهم قاموا بكسر الخزنة "أحنا فورنا الخزنة بشنيور وخدنا منها كل الفلوس".

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من من "خالد.أ"، صاحب شركة، يفيد أنه أثناء توجهه لمنزل أحد أقاربه للإفطار معه، وفور عودته اكتشف وجود كسر في باب الشقة، وبفحص الخزينة تبين سرقة مبلغ مالي مليون جنيه مصري، و860 دولارًا ومشغولات ذهبية.

وتبين من المعاينة وجود بعثرة في محتويات الشقة، وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع السرقة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "نادر.ح" عاطل، و"إبراهيم سليم" عاطل.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة والتخفي في زي سيدات منتقبات أثناء تنفيذهم الجريمة، وأرشدا عن مكان المسروقات لدى شريكهم سيء النية ويدعى "حازم خالد"، أمكن ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على المسروقات كاملة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة