اعلان

"شكرًا أهل المدينة الباسلة".. الفنانة ماجدة منير تعلق على احتفاء أهالي بورسعيد بدورها في مسلسل الاختيار

ماجدة منير : شكرا اهل بورسعيد
ماجدة منير : شكرا اهل بورسعيد

أعربت الفنانة ماجدة منير التي جسدت دور أم "إرهابي" سيناء في مسلسل الاختيار عن سعادتها لاحتفاء أهالي مدينة بورسعيد بها و بدورها في مسلسل الاختيار وتداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" متباهين وفخورين من أنها ابنة المدينة الباسلة وجسدت دورا تاريخيا فى المسلسل.

ماجدة منير : شكرا اهل مدينتى

و قالت منير: "إن بورسعيد دائما فى القلب ولن أنسى طفولتى وشبابى بها فكل مكان فيها له ذكرى معى ولي ذكرى فيه "ممشى ديليسبس" شوارعها شاطئها كل مكان فيها رائع"، موضحة أننى لن اتعجب من ارتباط أهالي مدينتي الباسلة ومتابعتهم لمسلسل "الاختيار" فبورسعيد دائما معروفة بارتباطها بقواتنا المسلحة وحبها وعشقها للوطن فهي "الباسلة" وأبنائها يقدمون امثالا للتضحية والفداء فهم أبناء وأحفاد 56.

وأضافت منير: "أن من أجمل التعليقات التى كتبت على صفحات التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" من بورسعيد والتى اعتبرتها تقديرا وجائزة لى ووساما على صدري تعليق يقول "الفنانة القديرة ماجدة منير احدى ابناء مدينة بورسعيد ام المتطرف الارهابى فى مسلسل الاختيار تستحق "اوسكار" على نظرتها فى المشاهد قبل حديثها وأدائها المتميز".

ماجدة منير سعيدة باحتفاء اهل بورسعيد بدورى فى الاختيار

واختتمت ابنة بورسعيد: "أنني قدمت أدوارا كثيرة ومع ذلك كان الاختيار هو الأفضل بالنسبة لكل من تابعني وأكيد لأنه مسلسل وطني ولمس قلوب ووجدان الشعب المصري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة