المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ضابط صاعقة ينشر فيديو معركة البرث الحقيقي بتصوير الإرهابيين

أهل مصر
أبطال كمين البرث
أبطال كمين البرث

"إما النصر او الشهادة".. عقيدة أمن بها أبطال كمين البرث الذي يحكي مسلسل "الاختيار" الذي يعرض يوميا على عدد من القنوات الفضائية في شهر رمضان قصة بطولتهم وقائدهم العقيد أحمد منسي، بعد تصديهم لهجوم إرهابي على رجال الكتيبة 103 وإفشال اهدافهم الدنيئة في التمكن من أعلى تبة الكمين ورفع علم دولتهم المزعومة عليه فجر 7 يوليو الماضي عام 2017.

ونشر أحد ضباط القوات المسلحة وقادة فرقة الصاعقة بالجيش المصري، مقطع فيديو للمعركة الحقيقية بموقعة البرث برفح، كان قد صوره أحد العناصر التكفيرية الذي كانت مهمته توثيق الهجوم ولكن نالته طلقات الأربيچيه التي صوبها الأبطال نحو العناصر التكفيرية أثناء صد الهجوم .

وأظهر مقطع الفيديو بسالة وشجاعة رجال الصاعقة المصرية وقوة وعزيمة أبطال كمين البرث بقيادة الشهيد أحمد منسي وعدم تخليهم عن مواقعهم واستسلامهم للعناصر التكفيرية الذين هاجموا الكمين بغتة في كمال عتادهم وتجهيزهم بالأسلحة والمتفجرات.

كما وضح مقطع الفيديو المصور من زاوية أحد التكفيرين بهاتفه المحمول لحظة سقوطه بعد رصده من قبل قوتنا المسلحة أبطال كمين مربع البرث.

لتظل معركة كمين" البرث "ملحمة بطولية شاهدة علي بسالة وفدائية الجندى المصري والتي انتهت بصعود أرواحهم الطاهرة إلى السماء بعد أن صمدت أمام الأعداء بعزة وشرف وأسقطوا العشرات منهم وحرموهم ودمروا معداتهم وحرموا عليهم التقدم نحوهم وأجبروهم على الفرار..

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس اليوم الخميس 6 ـ 5 ـ 2021.. شديد الحرارة نهارًا