اعلان

بعد إصابة محافظ الدقهلية بكورونا.. بوابات إلكترونية وتكثيف حملات التعقيم بديوان البحيرة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أن العمل يسير وفقاً لقرار رئيس الوزراء لمواجهة التجمعات و الحماية من إنتشار فيروس كورونا المستجد داخل مبنى عام المحافظة، مشيرًا إلي أن تم تكثيف حملات التعقيم داخل المكاتب في مبنى المحافظة و وضع بوابات إلكترونية أمام كافة مداخل المحافظة.

وأوضح أن المبنى الإداري بديوان عام المحافظة تم إجراء كافة الإجراءات الوقائية و التعقيم والتطهير بعد ظهور الحالة المصابة بفيروس كورونا في قسم الشبكات، لافتاً إلى أن جميع العاملين المخالطين في حجر منزلي للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض.

يذكر أن قرر اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة، السبت الماضي، غلق المبنى الإداري بديوان عام المحافظة "مبنى الشبكات" لمدة 14 يوما لتعقيمه وتطهيره عقب اكتشاف إصابة أحد المستشارين بالدور الخامس بالمبنى الذى تشغله هيئة النيابة الإدارية بفيروس كورونا.

وقال مصدر مسؤول بالمحافظة أن المبنى الذى تم غلقة يضم 5 طوابق حيث يشغل المستشار العسكرى للمحافظة أحد الأدوار ويشغل باقى الأدوار كلا من إدارة الاستثمار وإدارة تحليل الجهاز وإدارة المناطق الصناعية وشؤون عاملين محكمة دمنهور الابتدائية والمستشار القانوني ومكتب مفوض الدولة ومكتب المحاربين القدامى فرع المجلس القومى للأمومة والطفولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى