اعلان

بعد إصابة محافظ الدقهلية بكورونا.. أول صور من داخل ديوان المحافظة

من داخل ديوان محافظة الدقهلية
من داخل ديوان محافظة الدقهلية
كتب : نهى نجم

رصدت أهل مصر، أول صور لإجراءات التعقيم والتطهير فى ديوان عام محافظة الدقهلية، بعد إصابة محافظ الدقهلية.

من داخل ديوان محافظة الدقهلية

واتخذت محافظة الدقهلية مجموعة من الإجراءات الآتية:

اطلع نائب محافظ الدقهلية، وزير التنمية المحلية على تطورات الوضع داخل الديوان العام وما يتم اتخاذه من إجراءات منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث تم إجراء تعقيم وتطهير شامل لجميع الإدارات والحجرات والمكاتب الرئيسية بديوان عام المحافظة.

من داخل ديوان محافظة القليوبية

‏ وقال نائب محافظ الدقهلية، إنه تقرر اتخاذ عدد من القرارات المهمة فى هذا الشأن تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتشمل هذه القرارات عدم دخول المواطنين الى الديوان العام خلال تلك الفترة الا فى اضيق الحدود، هذا بالاضافة الى إلتزام جميع العاملين المتواجدين بالمكاتب بارتداء الكمامة، مع تقليل أعداد الموظفين إلى درجة كبيرة.

من داخل ديوان محافظة الدقهلية

‏ وفى ذات السياق قال نائب محافظ الدقهلية، إنه تم استدعاء فريق الطب الوقائى بمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك لإجراء التحاليل اللازمة لمايقرب من 100 فرد من العاملين بديوان عام المحافظة والاطمئنان عليهم.

‏وأضاف نائب محافظ الدقهلية، أنه تم حصر عدد آخر من العاملين وأعداد كشوفات باسمائهم وارقام تليفوناتهم ليكون فريق الطب الوقائى على تواصل مستمر معهم والتعرف على حالتهم أولًا باول.

من داخل ديوان محافظة الدقهلية

‏ وأشار نائب محافظ الدقهلية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات المشار إليها بالتنسيق والتعاون مع سعد الفرماوى السكرتير العام و منال الغندور السكرتير المساعد والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

‏وقد نقل نائب محافظ الدقهلية إلى القيادات والعاملين بالمحافظة تحيات اللواء وزير التنمية المحلية واهتمامه البالغ بمتابعة الاوضاع أولًا بأول داخل محافظة الدقهلية.

من داخل ديوان محافظة الدقهلية

وأجري اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا بهيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، وذلك في إطار متابعته واهتمامه بتنفيذ الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وصحة العاملين بديوان عام المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة