اعلان

3 أزمات يعانى منها قطبى الكرة المصرية الموسم الحالى

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يعاني قطبى الكرة المصرية نادى الأهلى والزمالك الفترة الأخيرة من العديد من الأزمات هذا الموسم والغريب فى الأمر الى أنها تكاد تكون متشابهة جدا إلا إذا لم تكن نفسها.

وتسعى كل إدارة فى إيجاد حلول سريعة وفعالة لها مؤخرا مستغلين فترة وقف النشاط الرياضي بمصر بسبب جائحة فيروس كورونا، بل وازدادت تحركاتهم لحسم كل هذه الملفات فى ظل اقتراب العودة بالنشاط الرياضي.

ونعرض لكم فى التقرير التالي3 أزمات يعانى منها قطبى الكرة المصرية الموسم الحالى:

1- التجديد للمدربين الأجانب

تحاول ادارة الأحمر ونظيرتها البيضاء فى حسم ملف تجديد مدربين الفريق الأجانب، فيحاول الأهلى فى التجديد مع السويسري رينيه فايلر نظر للتألق الذي أحدثه مع الشياطين الحمر واستطاع تصدر ترتيب جدول الدورى والتأهل لنصف دورى أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الاخر يسعى الأبيض فى تجديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون لتتويجه مع الابيض ببطولتين فى أسبوع واحد السوبر المصرى و الأفريقي بخلاف التأهل أيضا الى دور النصف نهائي بدورى الأبطال.

2-تدعيم الجبهة اليمنى

تعانى الجبهة اليمنى لقطبى الكرة المصرية من أزمة حقيقية، فضربت الأزمة اولا نادى الزمالك من وقت هروب حمدى النقاز عن الفريق وترك حازم امام الجبهة اليمنى وحيد الا أن تم تصعيد لناشى أحمد عيد، ثم انتقلت الأزمة الى النادى الأهلى ناتجة عن رحيل أحمد فتحى الى نادى بيراميدز بعد رفضه التجديد الى الأهلى، ولذلك فمن الضروري أن يحسم الاهلى والزمالك الأمر فى انتقالات الصيف للحفاظ على استقرار مستوى الفريق الفترة المقبلة.

3-عروض احتراف اللاعبين

فعروض احتراف اللاعبين هى مشكلة تهدد ادارة قطبى الكرة المصرية، حيث يمتلك العديد من نجوم ولاعبى الفريق الذي يعدوا من القوام الأساسي للفريق عروض احترافية مغرية تهدد بقائهم فى صفوفهم، فالاهلى مهدد بفقدان خدمات جناحه رمضان صبحى كما أن الزمالك يحاول الابقاء على مصطفى محمد وأشرف بن شرقي و فرجانى ساسي و أحمد سيد زيزو بعدما وصلتهم عروض احتراف مؤخرا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً