اعلان

تطورات جديدة حول عودة الدوري الإنجليزي

البريميرليج
البريميرليج

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة عودة الحياة مجددا للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد منح السلطات البريطانية الضوء الأخضر للأندية باستئتاف التدريبات واستكمال الموسم الرياضي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت رسميًا السماح للأندية والفرق الإنجليزية بالعودة للتدريبات بشكل تدريجي بداية من يوم غدًا الثلاثاء.

كما كشفت أن الدوري الإنجليزي والتدريبات توقفوا بشكل كامل ورسمي في إنجلترا بعد تفشي وباء فيروس كوفيد 19 والمعروف بفيروس كورونا المستجد بشكل مخيف ومرعب في المملكة المتحدة البريطانية منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وأكدت التقارير الصحفية أن أندية الدوري الإنجليزي قامت بالتصويت بالإجماع على موافقتها بشكل رسمي على عودة التدريبات من جديد بداية من يوم غد وبشكل تدريجي وذلك استعداداً لعودة البطولات.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الحكومة البريطانية كانت قد أعطت الضوء الأخضر لعودة المنافسات الرياضية من جديد بداية من شهر يونيو المقبل وذلك بعد توقف دام شهرين كاملين بسبب تفشي فيروس كورونا المميت.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي و يحتاج لتحقيق فوزين فقط من أجل ضمان تتويجه بشكل رسمي باللقب الغائب عن خزائنه منذ أكثر من 30 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً