اعلان

لأول مرة.. محافظة القاهرة تسجل 43 درجه مئوية في طقس اليوم الأربعاء

القاهرة تسجل أعلى درجات الحرارة اليوم
القاهرة تسجل أعلى درجات الحرارة اليوم
كتب : نهى نجم

تسجل محافظة القاهرة أعلى معدل في درجات الحرارة اليوم الأربعاء 20-5-2020 لتصل 43 درجة مئوية، بالتزامن مع الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-5-2020

وصرحت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستعار عن بعد بهيئة الارصاد الجوية، ان حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-5-2020 شديد الحرارة.

وأضافت "شاكر" لـ"أهل مصر" أن سبب الموجة الحارة وارتفاع درجات الحرارة هو منخفض سوداني موسمي ومن المفرر أن تستمر الموجة حتى غدًا الخميس، مؤكدًا أن القاهرة تشهد أعلى معدل في درجات الحرارة اليوم.

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-5-2020، شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

وأما عن حالة الطقس اليوم الأربعاء على الشمالية شديد الحرارة نهارًا لطيفة ليلا، والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانًا علي مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

ويسود طقس اليوم الأربعاء علپ شمال وجنوب الصعيد شديد الحرارة نهارًا مائل للحرارة ليلًا، والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانًا علي مناطق متفرقة من الشمال والجنوب.

وفيما يخص حالة البحر الأحمر تكون خفيف إلي معتدل وارتفاع الموج مابين متر إلي 1.5متر، وأما عن حالة البحر المتوسط تكون معتدل وارتفاع الموج يتراوح مابين 1.5 إلي 2 متر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً