كبلوهما بالحبال.. اعترافات المتهمين باحتجاز مبيض محارة وعامل لسرقة أسلاك بمدينة بدر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

أدلى المتهمون المتورطون في احتجاز مبيض محارة وعامل، لسرقتهما الأسلاك التي تخص موقع عملهم بمدينة بدر باعترافات تفصيلية، موضحين أن نجل مقدم البلاغ وآخر عامل، قاما بسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من الموقع الذي يعملون به، وهو مشروع "تحت الإنشاء" الكائن بدائرة القسم، وقرر المتهمون حجزهما بعقار تحت الإنشاء، ومطالبة أسر كل منهما بدفع مبلغ ٥٠ ألف جنيه نظير إطلاق سراحهما.

وكشفت التحريات عن مكان احتجازهما، وذلك بعقار تحت الإنشاء كائن بدائرة القسم، مُكبلين الأيدي والأقدام وبهما إصابات عبارة عن كدمات بالوجه.

وقال المجني عليهما: "أن المتهمين قاموا بإحتجازنا، وتقييد أيدينا وأقدامنا بالحبال، ومطالبة أسرنا بدفع ٥٠ ألف جنيه لإطلاق سراحنا".

كما كشفت تحقيقات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، ملابسات واقعة احتجاز شخصين بمنطقة بدر، ومطالبة أسرتيهما بدفع فدية مالية وضبط مرتكبي الواقعة. 

بمناقشة المجني عليهما، أكدا أن المتهمين قاموا باحتجازهما والتعدي عليهما بالضرب، وإحداث ما بهما من إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة، تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بالشرقية) بتلقيه اتصالاً هاتفياً أبلغه خلاله المتصل باحتجاز نجله (مبيض محارة)، لقيامه بسرقة أسلاك كهربائية من داخل موقع  تحت الإنشاء بدائرة القسم، ومساومته على دفع  مبلغ مالي (50 ألف جنيه) نظير إطلاق سراحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً